مقالات

وزارة الصحة: تسجل 56 إصابة جديدة "بكوفيد-19" من ضمنها حالة واحدة في لعصابة

اعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الأحد  تسجيل 25 حالة شفاء 56 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما تم تسجيل  حالة وفاة واحدة خلال ال24 ساعة الماضية،  حالات موزعة على النحو التالي:

أحد, 19/12/2021 - 21:53

وزارة الصحة: تعلن عن تسجيل 37 إصابة جديدة "بكوفيد-19" من ضمنها 7 حالات في لعصابة

اعلنت وزارة الصحة مساء اليوم السبت تسجيل 46 حالة شفاء 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما لم تسجل اية حالة وفاة خلال ال24 ساعة الماضية،  حالات موزعة على النحو التالي:

تمبدغة: 1

تامشكط: 3

 كنكوصة: 2

  كيفة: 5

 مونكل: 1

 ألاك: 1

 بوتلميت: 1

 نواذيبو: 2

 سيلبابي: 3

 أكجوجت: 2

سبت, 18/12/2021 - 18:04

لعصابة: الإدارة الجهوية للأمن تحتفل بعيدها الوطني والعربي

إحتضنت مباني الإدارة الجهوية للأمن في مدينة كيفة  بولاية لعصابة  تخليد الذكرى السادسة والثلاثون لعيد الشرطة الوطنية على غرار نظيرتها على المستوى الوطني والعربي ، الذي يصادف 18 ديسمبر من كل عام

سبت, 18/12/2021 - 11:28

بيان الصادر في أعقاب اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء

اجتمع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء تحت رئاسة رئيس السيد  الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني،

وقد درس المجلس وصادق على مشروعي المرسومين التاليين:

- مشروع مرسوم يتعلق بحفظ البيانات الإلكترونية والفرز.

أربعاء, 15/12/2021 - 20:31

 الأمن يرد على تحذيرات سفارتي امريكا وفرنسا بخصوص تعرض إحدى القاعات الرياضية لهجوم إرهابي محتمل(بيان)

بيان من الإدارة العامة للأمن الوطني حول تعرض إحدى القاعات الرياضية لهجوم إرهابي محتمل وهذا نص البيان

ثلاثاء, 14/12/2021 - 23:27

وزارة الصحة: تسجل 44 إصابة جديدة "بكوفيد-19" من ضمنها ستة حالات في لعصابة

اعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الثلاثاء تسجيل 44 حالة شفاء و68 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وحالتي وفاة، موزعة على النحو التالي:

- ولاته: 1

- العيون: 2

- الطينطان: 2

- باركيول: 1

- كنكوصة: 3

- كيفة: 2

- مونكل: 1

- بوتلميت: 4

- تجكجة: 2

- غابو: 2

- سيلبابي: 2

ثلاثاء, 14/12/2021 - 21:17

وزارة الصحة: تسجل 28 إصابة جديدة "بكوفيد-19" من ضمنها أربعة حالات في لعصابة

اعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين تسجيل 52 حالة شفاء و28 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وحالة وفاة واحدة، موزعة على النحو التالي:

اظهر ............1

لعيون ...........4

الطينطان ........ 1

باركيول..........2

بومديد...........1

كيفه .............1

مونكل..............1

الاك .............2

اثنين, 13/12/2021 - 21:48

بومديد: استياء عارم من ضعف شبكة الاتصال

عبر بعض المواطنين في مدينة بومديد والقرى التابعة لها بولاية لعصابة عن استيائهم العميق من ضعف خدمات شركات الاتصال

العاملة بالمنطقة بحيث يصعب عليهم  إجراء المكالمات الاتصال مع ذويهم بفعل مشاكل يعانون منها عند قيامهم بإجراء  اتصالاتهم  وفي اثنائه.

أحد, 12/12/2021 - 11:23

صحيفة كيفة للأنباء" تعزي في وفاة المرأة الفاضلة آمنة منت عاشور

تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة المرأة الفاضلة آمنة منت عاشور وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم المدير الناشر ل"صحيفة كيفة للأنباء" سيدين ولد الحضرامي وكافة طاقمه بأحر التعازي والمواساة إلى إخواننا الأفاضل في أسرة أهل العتيق سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون،