معالي المفوضة تتفقد نقل المخزون الغذائي للبرامج الاجتماعية للدولة

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

أدت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري زوال اليوم الأحد، زيارة تفقد واضطلاع لإدارتي النقل والمخازن التابعتين للمفوضية. 

وخلال هذه الزيارة تفقدت معالي المفوضة، عمليات شحن ونقل المخزون الغذائي الموجه لمختلف البرامج الاجتماعية للدولة، التي تنفذها المفوضية، بما في ذلك تموين نقاط البيع في عملية رمضان، ومحلات برنامج التموين في عموم البلاد، وشحن المخزون المتعلق بعملية بيع الأعلاف بسعر مدعوم لصالح المنمين في الولايات الداخلية. 

وحثت معالي المفوضة خلال زيارتها لهاتين الإدارتين، جميع العاملين فيهما، من إداريين وسائقين وعمال مناولة وفنيين، على مضاعفة الجهد لضمان تموين مختلف البرامج الاجتماعية للدولة التي تنفذها المفوضية، بجميع المواد الغذائية المبرمجة في مختلف مناطق البلاد. 

وتعمل إدارتا النقل والمخازن خلال هذه الفترة لضمان تنفيذ مختلف البرامج، وانتظام تموينها بالمواد الغذائية، بنظام مداومة وتفويج، يستمر العمل بموجبه في هاتين الإدارتين، على مدار 24 ساعة.

إضافة تعليق جديد

أحد, 10/04/2022 - 19:03