مقابلات

سيلبابي: أحد المواطنين يشكو من ارتفاع الأسعار المواد الغذائية الأساسية مشاهدة (الفيديو

اشتكي أحد المواطنين في مدينة سيلبابي عاصمة ولاية كيدي ماغه. من إرتفاع الصاروخي للأسعار. مؤكدا على ان جيوب أسر الفقراء لم يعد بوسعهم هذه الزيادة.. 

سبت, 16/03/2024 - 15:12

سيلبابي: مقاتل في حرب الصحراء "الشهيرة" يحكي قصته البطولية و يستعرض أهم مشاكل المهمشين في المنطقة ويطالب بزيادة رواتب العسكريين وخفض أسعار المواد الغذائية الأساسية ..(مشاهدة الفيديو)

 حكى الشيخ المتقاعد عداله  ل"صحيفة كيفة للأنباء:  عن العديد من قضايا من ابرزها قضية الشيخ البطولية التي قام بها رفقة زملائه عند ما كان يافعا خلال حرب الصحراء الشهيرة في السبعينيات من القرن الماضي خلال فترة الرئيس الراحل المخطار ولد داداه، واكد المتقاعد ان المعارك التي خاضها مع رفاقه العسكريين في تلك حرب كانت مدروسة ومخططة بدقة عسكرية عاليا، مشيرا انه

خميس, 11/01/2024 - 16:44

سيلبابي: أحد المواطنين يشكو من ارتفاع الأسعار المواد الغذائية الأساسية مشاهدة (الفيديو)

اشتكي أحد المواطنين في مدينة سيلبابي عاصمة ولاية كيدي ماغه. من إرتفاع الصاروخي للأسعار. مؤكدا على ان جيوب أسر الفقراء لم يعد بوسعهم هذه الزيادة.. 

خاصة الفئات الهشة منهم، والتي تضررت أساساً من تداعيات أزمة كورونا التي. انعكست سلبا على حالتهم المعيشية.

أربعاء, 29/11/2023 - 09:12

كيفة: أحد المواطنين يشكو من ارتفاع الأسعار المواد الغذائية الأساسية

اشتكي محمود ولد اسويدي أحد السكان مدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابة. من إرتفاع الصاروخي للأسعار. مؤكدا على ان جيوب أسر الفقراء لم يعد بوسعها تحمل هذه الزيادة.

خاصة الفئات الأكثر الهشاشة، مطالبا من الدولة باتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة في مايتعلق بقضية خفض الأسعار ومراقبة السوق،

خميس, 16/11/2023 - 17:19

من تجمع قرى الحلة والي لعصابة يحث المواطنين على الحفاظ على المراعي (مشاهدة الفيديو)

وصول السيد الوالي قادماً من مدينة كيفة

في قرى تجمع الحلة حث والي ولاية لعصابة السيد عبد الرحمن ولد الحسن كافة السكان الولاية الحفاظ على المراعي التي أنعم الله بها على عباده.

جمعة, 03/11/2023 - 15:55

لعصابة : انطلاق حملة شق الطرق الواقية من الحرائق.. التقرير والفيديو

أعطى والي ولاية لعصابة السيد عبد الرحمن ولد الحسن ، اليوم السبت بضواحي قرى تجمع الحلة التابعة لمقاطعة كنكوصه، إشارة انطلاق حملة شق الطرق الواقية من الحرائق بالولاية لسنة 2023  2024.

سبت, 28/10/2023 - 17:18

بنت اعل سالم تطلق من كيفه حملة لإنجاح لوائح الإنصاف(إيجاز صحفي)

نظمت السيدة زينب اعل سالم سفيرة موريتانيا في إيطاليا عدة لقاءات بالفاعلين السياسيين بكيفه و دعت في كل للقاءات و الاتصالات التي نظمتها في كيفه إلى إنجاح لوائح حزب الإنصاف في مقاطعة كيفه.

وذلك تثمينا للجهود التي تم القيام بها على المستوى المحلي و الدولي و ضمان مواصلة الإنجازات.

جمعة, 12/05/2023 - 09:06

قائد أركان الجيش الجوي الموريتاني يؤدي زيارة عمل لمصر

أدى قائد أركان الجيش الجوي الموريتاني اللواء حمادي محمد علي مولود، مصحوبا بضباط طيارين مقاتلين من المدرسة الجوية العسكرية، زيارة عمل إلى مصر في الفترة مابين 18 إلى 22 يونيو 2022، وذلك بدعوة من نظيره المصري الفريق محمد عباس حلمي هاشم قائد القوات الجوية المصرية.

ثلاثاء, 02/05/2023 - 12:13

تناهة: احد السكان يطالب بفك العزلة عن المناطق الحدودية

طالب احد سكان بلدية تناهة التابعة لمقاطعة كنكوصه بولاية لعصابه محمد ولد احميد من السلطات العليا في البلد تحت فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ القزواني. بالاسراع في تشييد طريق يربط بين البلدية وعاصمة المقاطعة كنكوصه.

أحد, 29/01/2023 - 21:49

كيفة: أحد المواطنين يشكو من ارتفاع الأسعار المواد الغذائية الأساسية( مشاهدة الفيديو)

اشتكي أحد المواطنين في مدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابة. من إرتفاع الصاروخي للأسعار. مؤكدا على ان جيوب أسر الفقراء لم يعد بوسعها هذه الزيادة.

خاصة الفئات الهشة منهم، والتي تضررت أساساً من  تداعيات أزمة كورونا التي. انعكست سلبا على حالتهم المعيشية.

أحد, 29/01/2023 - 21:46

الصفحات