وزير الداخلية : يؤدي زيارة ميدانية للوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة ويعطي تعليماته بضرورة تصحيح الاختلالات الحالة المدنية قبل الاستحقاقات المقبلة

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

قال وزير الداخلية محمد أحمد ولد محمد الأمين إن الخدمات التي تقدمها الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة للمواطنين هي الشرط الأول للحصول على الخدمات الأخرى كالسفر والتعليم وإبرام مختلف أنواع العقود وغيرها.

وأضاف الوزير، في ختام زيارة لبعض مراكز الوكالة سجل السكان والوثائق المؤمنة أن أي خلل أو تأخر فيها ينعكس سلبا على الاستفادة من الخدمات الأخرى، مضيفا أن البلاد مقبلة على استحقاقات وإكراهات يجب أن تكون على مستواها.

وأشار الوزير أن الزيارة مكنته من الاطلاع على تاريخ الوكالة وحجم المشاكل المطروحة لها ونوعيتها وآفاق حلولها في المستقبل، موضحا أن القطاع جاهز لمساعدة القائمين على الوكالة في حل المشاكل المطروحة وتذليل كافة الصعاب التي قد تحول أو تحد من المردودية العملية للوكالة.

هذا وكان وزير الداخلية واللامركزية مرفوقا خلال زيارته بوالي ولاية انواكشوط الغربية السيد عبد الرحمن ولد الحسن والقيادات الأمنية بالولاية.

إضافة تعليق جديد

اثنين, 25/04/2022 - 20:18