بيرام الداه اعبيد:القوى الرجعية في النظام بدأت تنجح في ركوب موجة التوتر

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

قال زعيم حركة المعارضة  إيرا بيرام ولد اعبيد، إنما من وصفها بالقوى الرجعية في النظام بدأت تنجح في "ركوب موجة التوتر، وفتح حملات الشيطنة"

وأضاف ولد اعبيد في مؤتمر صحفي، اليوم، أن "حادثة أطار" إشارة لا تبعث على الإطمئنان، لأنها لاتمثل المسار الذي اتبعه الرئيس ولد الغزواني في التعامل معهم منذ وصوله للسلطة، على حد تعبيره.

وأشار ولد اعبيدي إلى أن بعض القوى تسعى لتعقيدهم من علاقتهم "المفيدة" مع النظام، مؤكدا أنها لن تنجح في ذلك، داعيا إلى تثمين نهج الانفتاح الذي يتبعه النظام الحالي والاستفادة منه، على حد وصفه.

واعتبر ولد اعبيد أن نظام الرئيس غزواني يتميز بالتسامح والسلم والقطيعة مع الخشونة وحملات الشيطنة وإدخال العنف الأمني في الحقل السياسي واتخاذه رديفا للنظام في مواجهته السياسية مع المعارضين، وهذا ما أعطاه قيمة خاصة في أوساط الرأي العام الوطني والدولي لنظام الرئيس محمد ولد الغزواني على حد تعبيره.

إضافة تعليق جديد

اثنين, 30/05/2022 - 18:43