كيفة: ما الذي جد على المحطة الإذاعية حتى يتم تدشينها ام ان زخرفة جدران مكانها الجديد ذريعة لزيارة تذكارية لوزير الثقافة الجديد?

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

أدى وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان ختار ولد الشيباني اليوم الخميس زيارة لمدينة كيفة عاصمة ولاية لعصابة و ذلك من  اجل مهمة بسيطة كان بالإمكان ان يقوم بها نيابة عنه المدير العام للإذاعة او مكلف بمهمة بالوزارة او والي ولاية لعصابة حيث ان محطة كيفة الإذاعية  ليست جديدة حتى يتم تدشينها فهي موجودة اصلا ولم يطرأ على المحطة المظلومة المسكينة سوى أنها انتقلت من مكانها القديم بحي سكطار غربي المدينة وانتقالها إلى محلها الجديد وزخرفة جدران مكانها فقد الذي كان مهجورا منذ زمن المعروف بمباني الولاية سابقا.

 سكان مدينة كيفة أصابهم اليأس خاصة الشباب منهم حيث كانوا يتوقعون من هذه الزيارة تحقيق بعض المطالب التي توعد لهم بها معظم وزراء السابقون والتي تتعلق أغلبها بالرياضة بعد ان أتضح لهم زيارة الوزير في هذا اليوم  القريب الذي شهدت في مدينة كيفة وكافة ولايات البلاد لموجة حرارة نادرة لم تشهدها المنطقة من قبل. 
المواطنين الذين لا ناقة لهم ولا جمل بهذه الزيارة  ظل معظمهم محاصر أمام أبواب الإدارة التي ظل أصحابها منشغلون في زيارة الوزير التذكارية. 
في الدول الأخرى هذا النوع من المهام يترك للمدراء او السلطات المحلية وذلك من أجل ترشيد مال العام لأن مهمات الوزير ليست كغيره.

إضافة تعليق جديد

جمعة, 03/06/2022 - 01:03