كيفة: العالم الكبير والورع حدمين ولد فحفو في ذمة لله (تعزية)

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم أمس الخميس، العلامة الجليل حدمين ولد فحفو عن عمر  يناهز 80 عاما بعد تدهور حالته الصحية أدخل على إثرها المستشفى في مدينة كيفة بولاية لعصابة قادما من منطقة "تويمرات" بولاية تكانت بعد مسيرة حافلة بالعطاء استمرت عقودا من الزمن ويعد الراحل أحد أبرز تلاميذ العلامة الراحل الحاج بن فحفو رحمه الله.

حيث كان خليفته بعد وفاته وتولى مسؤولية  المحظرة " تويمرات " التي تعد قبلة  للطلاب من الداخل و مختلف أنحاء العالم ، حيث خرجت العديد من العلماء والقراء والفقهاء على مدى عقود من الزمن. 

واشتهر الراحل بتفننه في تدريس  المذهب المالكي والزهد والورع طيلة حياته. وهي صفة ورثها من اسلافه وله مؤلفات عديدة في الفقه.

 

وبهذه المناسبة الأليمة  يتقدم المدير الناشر ل "صحيفة كيفة للأنباء" سيدينا ولد الحضرامي وكافة طاقمه بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة  الفقيد بصيفة خاصة وإلى الشعب الموريتاني والأمة الإسلامية جمعا. راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إضافة تعليق جديد

جمعة, 08/07/2022 - 17:44