نقابة المستشارين التربويين تكرم مفتش مقاطعة التعليم بكيفه

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

نظمت نقابة المستشارين التربويين اليوم بالعاصمة انواكشوط حفلا تكريميا تم خلاله تقديم لوحة تكريمية لمفتش التعليم الأساسي بمقاطعة كيفه السيد محمد ولد زيدان ، اعترافا منهم بالجميل بالدور الذي لعبه في سبيل إنجاح العملية التربوية بالمقاطعة بصفة عامة ، والرفع من مكانة ودور المستشار التربوي في مقاطعة كيفه بشكل خاص .

وخلال الحفل عبر المستشارون التربويون بمقاطعة كيفه عن امتنانهم وارتياحهم للفترة التي قضوها تحت إدارته، مثمنين في ذات الوقت كفاءته وأخلاقه وأمانته ، مشيدين بالدور البارز الذي لعبته الإدارة الجهوية للتعليم في سبيل الرفع من مستوى التعليم بالولاية .

بدوره أكد المفتش محمد ولد زيدان في كلمة له بالمناسبة أن التوشيح الذى حظي به لم يكن ليتحقق لولا تضافر جهود جميع طاقم المفتشية من مستشارين تربويين ومديرين ومعلمين وعمال ، وسهرهم الدائم على إنجاز المهام الموكلة إليهم بكل تفان وإخلاص وهو ما انعكس إيجابا على مستوى التحصيل هذه السنة. 

 

إضافة تعليق جديد

ثلاثاء, 19/07/2022 - 19:42