ناشط سياسي من ولاية لعصابة يقترح التركيز على برامج طموحة في البنية التحتية وينتقد الصراع السياسي الذي لا يقدم ولا يوخر

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

اقترح الناشط السياسي المقيم في المملكة العربية السعودية السيد محمد عبد الله ولد الطلبة من السلطات العليا البلد بالتخاذ قرارات بناءة في إطار تقوية وتعزيز المشاريع والبرامج البنية التحية في البلاد وذلك من أجل النهوض بالبلاد كباقي نظرائا من العالم. كما أنتقد ولد الطلب التجاذبات السياسية الراهنة بين الأغلبية والمعارضة حيث طالب من الأحزاب المعارضة بتقديم أشياء مهمة يمكن من خلالها ان تساعد على تنمية وازدهار البلد بدل الانتقادات والصراعات الجيوسياسية التي لا تقدم ولا توخر. في حين طالب من الاحزاب الأغلبية الحاكمة بتبني سياسات وبرامج طموحة على مدى البعيد وذلك من أجل النهوض بالبلاد إلى الدول المتقدمة مؤكدا أن ثرواة البلاد كبيرة ومتنوعة حيث يمتلك كمية هائلة من الحديد والذهب والنحاس والبترول

في حين أصبح مشروع الغاز مسئلة وقت فقط. ولو أن تم تسيير هذه الخيرات وبشفافية تامة لتحولت البلاد من دولة نامية إلى دولة غنية.

وتحدث ولد الطلبة عن العديد من القضايا المهمة الأساسية مثل الصحة والتعليم والطرق خاصة طريق الأمل الاستراتجية.

إضافة تعليق جديد

أحد, 24/07/2022 - 23:11