ناشط سياسي من ولاية لعصابة مقيم في الخارج يقترح تنفيذ برامج طموحة في البنية التحتية 

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

اقترح الناشط السياسي المقيم في المملكة العربية السعودية السيد محمد عبد الله ولد الطلبة من السلطات العليا البلد بالتخاذ قرارات بناءة في إطار تقوية وتعزيز المشاريع والبرامج المتعلقة بالبنية  التحتية في البلاد وذلك من أجل النهوض بالبلاد كباقي نظرائها من العالم. كما أنتقد ولد الطلبة التجاذبات السياسية الراهنة بين الأغلبية والمعارضة حيث طالب من الأحزاب المعارضة بتقديم أشياء مهمة يمكن من خلالها ان تساعد على تنمية وازدهار البلد بدل الانتقادات والصراعات الجيوسياسية التي لا تقدم ولا توخر. في حين طالب من الاحزاب الأغلبية الحاكمة بتبني سياسات وبرامج طموحة على مدى البعيد وذلك من أجل النهوض بالبلاد إلى الدول المتقدمة مؤكدا أن ثرواة البلاد كثيرة و متنوعة حيث تمتلك  مقدرات  هائلة من السمك و الحديد والذهب والنحاس والبترول. 

في حين أصبح مشروع الغاز مسألة وقت فقط. ولو أن تم تسيير جميع هذه الخيرات وبشفافية تامة لتحولت البلاد من دولة نامية إلى دولة غنية. وتحدث ولد الطلبة عن عدة قضايا أساسية من بينها الطرق خاصة طريق الأمل الاستراتجية.
يذكر ان محمد ولد الطلبة أحد أبناء ولاية لعصابة وهو مقيم حاليا بالمملكة العربية السعودية وله تجربة سياسية طويلة.

إضافة تعليق جديد

اثنين, 25/07/2022 - 09:33