كرو: قافلة الأمل والمحبة والتعايش السلمي تنظم أمسية تتناول قضايا الوحدة الوطنية وأهمية الحفاظ عليها

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

احتضنت مدينة كرو التابعة لولاية لعصابة. الليلة البارحة أمسية ثقافية توعوية تحت إشراف ورعاية قافلة الأمل والمحبة والتعايش السلمي.  اشرف عليها  عددا من خيرة الأدباء الشعر الحسانية بقيادة الشاعر المخضرم. ادو ولد بنيوك. و بحضور شخصيات مرموقة في الوسط الشعري والسلطات الإدارية والأمنية بالمقاطعة. وجمعآ غفير من السكان. هذا وقد تحدث ولد بنيوك عن جملة من القضايا الهامة من بينها تقوية اللحمة الإجتماعية والتآخي ونبذ التفرقة والخطابات الداعية إلى  الكراهية بين هاذ الشعب الواحد. موكدا أن الشعب الموريتاني لن يكون خلف اولائك المضللين الذين لديهم  أفكار سيئة المقصود منها تحقيق أهداف خارجية.   وأضاف ولد بنيوك أن الشعب  الموريتانيا سيظل في المنهجه  الصحيح كما كان عبر مر العصور. 
بعد ذلك جرت مداخلات من بعض القائمين على هذه الأمسية تتعلق بأهمية تعزيز وتقوية اللحمة الاجتماعية. لا قت استحسانا من قبل الجماهير.

وفي الأختام شاهد الحاضرون تمثيليات كوميدية في القضايا ذاتها.

 

إضافة تعليق جديد

جمعة, 11/11/2022 - 17:00