كيفة: إنطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للثقافة والرياضة المدرسية..التفاصيل

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

اشرف صباح اليوم الجمعة والي ولاية لعصابة السيد محمد عبد الرحمن ولد الحسن رفقة السلطات الإدارية وقادة الأجهزة الأمنية والمنتخبون بالولاية. على إنطلاق فعاليات الأسبوع  الوطني للثقافة والرياضة المدرسية. وذلك بمقر المندوبية الجهوية للثقاقة والشباب والرياضة. وسط المدينة كيفة. هذه التظاهرة الكبيرة بدأت انطلاقتها الفعلية  بالاستماع لآيات من كتاب الله جل جلاله. بعدها استمع السادة الحضور  لنشيد الوطني.

 وخلال افتتاحه  لهذه التظاهرة أكد السيد الوالي على أهمية  هذا الحدث الوطني الهام موضحا على أنه يدخل في إطار تجسيد السلطات العمومية بالبذل كافة الجهود وبتعليمات سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني. على إشراك الشباب ودمجه في مسيرة البناء والتنمية وتوعيته على تحمل المسؤولية.
 وأضاف الوالي أنه هذا الحدث اليوم سيكون فرصة ثمينة للشباب لإكتشاف قدراتهم. مشيرا ان هذه التظاهرة الهامة سيشارك فيها 300 شاب وشابة هو ما سيشكل فضاءا واسعا لتبادل المعارف وزيادة التقارب بين مختلف مكونات المجتمع. كما حث  الوالي من الشباب بالابتعاد عن كافة المسلكيات الضارة كالعنصرية والخطابات الداعية إلى الكراهية والتطرف.
بعد ذلك قام  السيد الوالي والوفد المرافق له بجولة داخل الخيام امام مقر المندوبية الجهوي للثقافة والشباب والرياضة. قادته إلى المعروضات التجارية التقليدية مرورا بكافة  الفرق  الشبابية المشاركة في هذا  الحدث العظيم.
يذكر ان هذه التظاهرة الكبيرة جرت بحضور عدد كبير من المثقفون والمهتمين بشأن العام للولاية بالإضافة جمعا غفير من السكان ومن مختلف الأعراق.

إضافة تعليق جديد

جمعة, 18/11/2022 - 20:42