كيفة: الشرطة الوطنية تحتفل بعيدها الوطني..تقرير مصور

رسالة الخطأ

Deprecated function: Optional parameter $mode declared before required parameter $amount is implicitly treated as a required parameter in include_once() (line 1442 of /var/www/vhosts/journalkiffa.com/httpdocs/includes/bootstrap.inc).

خلدت صباح اليوم الأحد بمدينة كيفة  الإدارة الجهوية للأمن الوطني على مستوى ولاية لعصابة. تخليد "اليوم العربي للشرطة"، وذلك بحضور الوالي المساعد  ومدير الديوان   والمفوض الإقليمي السيد محمد عالي ولد محمد ماء العينين، وحاكم مقاطعة كيفة والمدعي العام و القادة العسكريين والأمنيين في الولاية  وعدد من المدعوين.

 

وتم خلال الحفل استعراض وحدات من الشرطة، قبل أن يلقي المدير الجهوي للأمن المفوض الإقليمي  كلمة المدير العام للأمن الوطني الفريق مسغارو ولد سيدي ، التي أعلن فيها أن: "الشرطة الوطنية ظلت تعمل جاهدة على الوقاية من الجريمة ومكافحتها حيث حققت الشرطة الوطنية  نجاحات كبيرة، وتم التمكن من المتورطين في الجرائم. مضيفا أن: "قطاع الشرطة عرف تطورا هاما في الموارد البشرية والبنية التحتية وبخصوص الموارد البشرية ازداد عدد الأفراد بدفعات جديدة". داعيا جميع الشرطيين إلى تقديم المزيد من التضحية والمثابرة خدمة للوطن والمواطن، والى الصرامة في تطبيق القانون والحفاظ على النظام والسكينة لتظل البلاد تنعم بالأمن والاستقرار.

إضافة تعليق جديد

أحد, 18/12/2022 - 18:37