كيفه: بعد ليلة الافتتاح الصامدة... منتدى الوحدة السياسي يقيم ليلة تحسيسية و تعبوية تعج بالنشاط والحيوية  لصالح المرشح ولد الغزواني 

أقام منتدى الوحدة السياسي بزعامة قائده  محمد محمود ولد سيد المختار الملقب شيده رفقة كوكبة من قادة ووجهاء المنتدى هذه ليلة بمدينة كيفه، أمسية تحسيسية وتعبوية حاشدا هدفها الأبرز هو كيفية  التصويت يوم 29 يونيو الجاري، لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني،  قائد الحلف خلال كلمة له بالمناسبة  رحب بالمنسق الجهوي للحملة السيد محمدو ولد امحيميد وأعضاء  المنسقية وكذا قادة المنتدى الوحدة السياسي. والشخصيات المدعوة  والجمع الكريم. معربا عن شكره على قبول هذه الدعوة. واستعرض زعيم المنتدى الإنجازات التي تحققت في البلاد وشملت كافة المجالات خلال المأمورية الأولى من حكم المرشح لرئاسيات يونيو محمد ولد الشيخ الغزواني. وأكد زعيم الحلف ان ولد الغزواني عمل  بكل جهدا وإخلاص اتجاه وطنه في المأمورية الأولى حيث فتح باب الحوار لأول مرة مع الطيف السياسي  في البلد رغم توتره في السابق،

 

وتحدث زعيم الحلف على ان البلاد تتمتع بأمن واستقرار تحسد عليها مشيرا ان دول الإقليم تشهد حالات أمنية خطيرة. مؤكدا ان ولد الغزواني استطاع تحقيق ما تسعى إليه البلاد من أمن واستقرار وازدهار.

 

اما المنسق الجهوي للحملة السيد محمدو ولد امحيميد فقد قدم جزيل شكره لأصحاب  هذه المبادرة وكافة الحاضرون معربا عن سعادته بهذا الكم البهيج الذي حضر لهذه الأمسية الرائعة التي قال أنها دالة على تعلق سكان مدينة كيفه والولاية بشكل كامل  بفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، داعيا المواطنين إلى الاستعداد والتصويت يوم 29 يونيو  لصالح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

وشهدت الأمسية مداخلات شعرية وغناءات فنية انعشت الجمهور بالنشاط والحيوية مما جعلها تتصدر المشهد بعد ليلة الافتتاح التي صدمت الجمهور بجوها الخالي من الحيوية والنشاط.

إضافة تعليق جديد

سبت, 15/06/2024 - 12:55